في الواقع ، أمضيت على شبكة الإنترنت قرابة الـ 6 سنوات حتى الآن ولأكون منصفا ً مع نفسي ، فأنا لم أستفد إلا من 4 من هذه الست سنوات :) .
بدأت كـ
محاور في برامج الدردرشة الشهيرة :) ، ومع الممارسة المستمرة والاحتكاك بأصحاب الخبرة تعلمت بعض مهارات الهاكرز :) ، بعد ذلك كانت أول محاولة لبناء موقع شخصي لي ( وكان فيه ركن كبير لتعليم برنامج الدردشة ) فبدأ الموقع ولقي نجاحا ً كبيرا ً وتشجيعا ً منقطع النظير .
بعد ذلك ، تركت برامج المحادثة وتوغلت في عملية تصميم المواقع ، فبدأت أصمم وأصمم ولكن ( كل الصور ونحوها ) كانت مُعدة للاستخدام لأي شخص بمعنى آخر أنك تستعمل صورا ً متحركة جاهزة وربما قوالب مواقع جاهزة ولا تحتاج إلى تعب أو مجهود يذكر سوى ترتيبها في الموقع فقط ! :) .
من هنا بدأت أتعلم برنامج الفوتوشوب الخطير والذي فادني كثيرا ً في هذا المجال بالذات ، الآن أعمل عليه منذ سنتين مضت وكل يوم أكتشف جديد في هذا البرنامج العجيب .
في خلال الفترة السابقة عملت لدى شركات متخصصة في تصميم المواقع كـ مصمم متفرغ ومتعاون . أما حاليا ً فأعمل لحسابي الشخصي بالإضافة إلى عرض خدماتي على شركات التصميم كـ مصمم متعاون .
أحب الكمبيوتر والتقنية بشكل عجيب :) ، ولهذا قمت بتصميم ( موقع مازن ) الذي تحوّل في اصدارته الحالية إلى ( مدرسة مازن ) لتكون مرجعا ً لكل من يريد الاستزادة في موضوع التقنية والكمبيوتر .
تطلعاتي المستقبلية أن أقوم بعمل موقع - مؤسسة خاصة بالدعاية والإعلان والنشر الإلكتروني .
يمكنني حاليا ً استقبال طلبات تصميم المواقع على بريدي الشخصي ، لمن أراد ذلك .